إسبانيا تحسم أمرها.. هل ستبقي على منظومتها الدفاعية في تركيا؟

إسبانيا تحسم أمرها.. هل ستبقي على منظومتها الدفاعية في تركيا؟

أعلن رئيس الوزراء الإسبا

Isparta’dan 5 ülkeye kemik çimentosu
Galatasaray'ın Real Madrid kafilesi açıklandı
السفير التركي في ليبيا يندد بـ'الدول التي تتدخل لإذكاء الحرب'

أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، الأربعاء، مواصلة بلاده إبقاء منظومة الدفاع الصاروخي في تركيا.

وأوضح بيان صادر عن رئاسة الوزراء الاسبانية، أن سانشيز وعد أعضاء حلف شمال الأطلسي في قمة الزعماء بالعاصمة البريطانية لندن، باستمرار بلاده إبقاء منظوماتها الدفاعية في تركيا خلال العام القادم.

وأضاف البيان أن الوعد حظي بقبول أعضاء الناتو.

ومنذ عام 2015، تواصل إسبانيا نشر منظوماتها الدفاعية في ولاية أضنة جنوبي تركيا، بهدف حماية المجال الجوي التركي من أي تهديد محتمل من الجانب السوري.