الدفاع التركية: إتلاف 40 لغما و227 قنبلة بمنطقة 'نبع السلام'

الدفاع التركية: إتلاف 40 لغما و227 قنبلة بمنطقة 'نبع السلام'

أعلنت وزارة الدفاع الترك

Cumhurbaşkanı Erdoğan'dan Karamollaoğlu'na tebrik mesajı
وزير الطاقة التركي: سندشن مشروع “السيل التركي” لنقل الغاز الروسي في الثامن من يناير
İçişleri Bakanlığı: Sekiz günde 15 yabancı terörist savaşçı sınır dışı…

أعلنت وزارة الدفاع التركية، تفكيك 40 لغما و227 قنبلة مصنوعة يدويًا حتى اليوم في منطقة عملية “نبع السلام”، شمالي سوريا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته المتحدثة باسم الوزارة ناديدا شبنم أكطوب، بالعاصمة أنقرة.

وقالت المتحدثة إن “الإجراءات مستمرة مع محاورينا الروس بشأن الآليات التي سيتم تشكيلها لتفعيل ومراقبة اتفاق سوتشي”.

وأضافت “يتم توزيع الخبز لأهالي المنطقة عبر فرن أنشأته قواتنا المسلحة في تل أبيض، وتوفير الخدمات العلاجية في محطة للإسعافات الأولية”.h