تشاووش أوغلو: النسخة الأولى لـ'منتدى أنطاليا الدبلوماسي' في مارس

تشاووش أوغلو: النسخة الأولى لـ'منتدى أنطاليا الدبلوماسي' في مارس

قال وزير الخارجية التركي

New Zealand firm's permanent 4-day week proves great success
EU posts $25.4B trade deficit in Jan-August
After chaotic night, protests continue in Catalonia

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، السبت، إن بلاده ستطلق للمرة الأولى في مارس/ آذار المقبل “منتدى أنطاليا الدبلوماسي”.

جاء ذلك في كلمة لتشاووش أوغلو بمناسبة تقليد القنصل الفخري الإسباني في ولاية أنطاليا التركية، حسن أقينجي أوغلو، وسام درجة جدار الاستحقاق لمملكة إسبانيا.

وأشار تشاووش أوغلو إلى أن أنطاليا تعد نافذة وباب تركيا إلى العالم.

وقال إن بلاده ستطلق في مارس/ آذار المقبل، النسخة الأولى من منتدى أنطاليا الدبلوماسي.

وأوضح أن المنتدى سيحتضن قادة دول وسياسيين ووزارء خارجية ودفاع وأكاديميين ومثقفين على مدى 3-4 أيام.