تشاووش أوغلو يفتتح القنصلية التركية في ناغويا اليابانية

تشاووش أوغلو يفتتح القنصلية التركية في ناغويا اليابانية

افتتح وزير الخارجية التر

Son depremler: Balıkesir'in Altıeylül ilçesinde art arda iki deprem oldu
تركيا تنهي صيانة مستشفى “تل أبيض” بعد حرقها على يد “ي ب ك” الإرهابي
Turkey says military operation in Syria to continue until goals met

افتتح وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، القنصلية العامة لبلاده، بمدينة ناغويا اليابانية.

جاء ذلك الجمعة، على هامش زيارته لليابان للمشاركة في اجتماع وزارء خارجية دول مجموعة العشرين.

ولفت تشاووش أوغلو، في كلمة، خلال الافتتاح، إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كان قد بشّر بفتح القنصلية، في يونيو الماضي.

وأوضح تشاووش أوغلو أنه جرى افتتاح القنصلية في فترة قصيرة، في غضون نحو 5 أشهر.

وأعرب عن شكره للمسؤولين الأتراك واليابانيين الذين ساهموا في فتح القنصلية.

وأضاف ” اليوم، نفتتح الممثلية الـ 246 لتركيا، نحن بين الخمسة الأوائل في العالم من حيث عدد الممثليات”.