عائشة ورؤوف.. زوجان تركيان يتناوبان المشاركة باعتصام ديار بكر ضد…

عائشة ورؤوف.. زوجان تركيان يتناوبان المشاركة باعتصام ديار بكر ضد…

يتناوب الزوجان عائشة ورؤ

'Turkey continues to fight Daesh at home, abroad'
Meksika imamından 9 ByLock hattı çıktı
Babasının sırtında okul yolunu kateden çocuklara güzel haber: Köprü…

يتناوب الزوجان عائشة ورؤوف بيتشر، على المشاركة في اعتصام الأسر أمام فرع حزب “الشعوب الديمقراطي” المعارض في ولاية ديار بكر التركية، للمطالبة باسترجاع ابنهم مصطفى الذي اختطفته منظمة “بي كا كا” الإرهابية.

ومنذ 3 سبتمبر/ أيلول الماضي، تواصل أسر تحمّل “الشعوب الديمقراطي” مسؤولية خطف أبنائهم وارسالهم إلى معسكرات “بي كا كا” الإرهابية في جبال قنديل(شمال العراق)، اعتصامها أمام فرع الحزب في ديار بكر (جنوب شرق تركيا).

وأملًا في استعادة ابنهما مصطفى، تواصل عائشة ورؤوف، الاعتصام منذ اليوم الأول، إلا أنهما يتناوبان على المشاركة بسبب اضطرارهما إلى الاعتناء بابنتيهما.

وفي حديث للأناضول، أكدت الأم أنها ستواصل حتى النهاية الاعتصام الذي تخوضه الأسر أملًا في لقاء أبنائها.

وقالت: “في وقت أبحث فيه عن ابني، أتناوب أنا وزوجي على الاهتمام بابنتي، ونتناوب على المشاركة في الاعتصام، كما أني وعدت ابنتيّ بأن لا أنهي الاعتصام حتى أعثر على شقيقهما الأكبر”.

وأضافت: “نحن نتألم لا نعيش، يكفي هذا، لا نريد من بي كا كا أن تحرق قلوب الأمهات، إنقاذ هؤلاء الشبان دين في رقابنا، وقد لا أتمكن من استعادة ابني، ولكن يمكنني أن أمنع التغرير بالكثير من الشبان” غيره.

وأشارت عائشة إلى أنها تصارع مرض السرطان منذ 4 أعوام، واستدركت: “ولكن رغم ذلك لم أنهر، ورغم تحذيرات الأطباء من أجل عدم مشاركتي إلا أني هنا، وسأواصل حتى النهاية”.

بدوره، شدد الأب رؤوف على أنهم سيواصلون النضال الذي بدؤوه من أجل ابنهم حتى النهاية.

وفي 3 أيلول/ سبتمبر الجاري، بدأت عدّة أسر في ولاية “دياربكر” جنوب شرقي تركيا اعتصامًا أمام مبنى فرع “حزب الشعوب الديمقراطي” المعارض، محملة الحزب مسؤولية اختطاف أبنائها، ونقلهم إلى الجبال للقتال في صفوف منظمة “بي كا كا” الإرهابية.